10 جامعات مجانية  في أوروبا للطلاب الدوليين افضل الجامعات للدراسة مجانا في اوروبا

 

10 جامعات مجانية  في أوروبا للطلاب الدوليين افضل الجامعات للدراسة مجانا في اوروبا
هل تريد الدراسة في جامعة جيدة دون أي قروض طلابية ؟ إذا كان الأمر كذلك   يجب عليك بالتأكيد قراءة هذا المقال  سوف يناقش أفضل الجامعات الدراسية المجانية في أوروبا للطلاب الدوليين

Advertisements







بالنسبة لمعظم الناس  فإن طريق النجاح ينطوي على الحصول على درجة جيدة من جامعة جيدة   مع البقاء واقفا على قدميه ماليا  قد يكون هذا أمرًا صعبًا للغاية لأن المال والوقت قد يصعب إدارتهما  الأمن المالي   كما اتضح   غير متاح للجميع  من الشائع أن يعتقد الناس أنه لكي تنجح   يجب أن تكون لديك خلفية تعليمية جيدة  وعندما يتعلق الأمر بالتعليم – مثل كل شيء آخر تقريبًا – يحدد السعر الجودة  قد يقول المرء أنه للحصول على درجة جيدة   عليك التضحية بعشرات الآلاف من الدولارات

ومع ذلك   فإن الحصول على الدراسة في جامعة أحلامك للحصول على الوظيفة التي تريدها لا يجب أن يضعك في سنوات من الديون. بالنسبة لأولئك الذين لديهم ميزانيات ضيقة ، أو لمجرد أولئك الذين لا يرغبون في إنفاق الكثير من المال للحصول على شهاداتهم ، هذه المقالة لك

الجامعات الدراسية المجانية في أوروبا

لتبدأ الأمور  البحث هو المفتاح  لا ترغب في اتخاذ قرار متسارع خلال هذه العملية  هذا ، بعد كل شيء ، هو واحد من أهم الخيارات في حياتك. يمكن أن تؤثر الدورة الدراسية أو الجامعة أو الدرجة التي اخترتها جيدًا على السنوات العشر إلى العشرين القادمة من حياتك.

تقدم الجامعات الحكومية في معظم الدول المتقدمة رسومًا دراسية مجانية للطلاب المحليين والدوليين على حد سواء. تمول الحكومة هذه المدارس ، لذلك إذا كنت تبحث عن عبء أخف في الرسوم ، فإن الجامعات الحكومية هي مكان رائع للبدء.

كونك طالبًا دوليًا يفتح أيضًا فرصًا من الحكومات المحلية أو المدرسة نفسها في شكل منح دراسية. يمكن أن تساعد هذه الطلاب الدوليين في الانتقال إلى مدارسهم الجديدة ، وكذلك مساعدة في النفقات اليومية.

ألمانيا
ألمانيا بلد معروف بكفاءته وجودته في جميع جوانب المعيشة تقريبًا  مدارسهم ليست استثناء من هذا  تقع في قلب أوروبا   وهي مركز لكل الثقافة الأوروبية  هناك يمكنك تجربة مجموعة متنوعة من تجارب التعلم المختلفة  داخل وخارج الفصول الدراسية  شيء واحد في الاعتبار  مع ذلك ، هو أن ألمانيا تستخدم لغتها الخاصة على الإنجليزية. للراغبين في الالتحاق بجامعاتهم   يمكن أن تقطع درجة من فهم اللغة المحلية شوطًا طويلاً ليس فقط داخل الفصل ولكن عند التعامل مع الناس أيضًا.

للطلاب الأجانب   تُعرف ألمانيا أيضًا كدولة توجد بها أفضل الجامعات المجانية في أوروبا. يرغب العديد من الطلاب في الدراسة في ألمانيا من أجل الحصول على دروس مجانية  بعض هذه الجامعات تشمل :

جامعة برلين الحرة

تقدم جامعة برلين الحرة   كما تقول بالاسم   رؤية العالم الحر  داخل جدرانها  كما يقدم دروسًا مجانية للطلاب الجامعيين الذين يدخلون أبوابهم  وإليك أفضل جزء  يمكن للطلاب أن يكونوا محليين ودوليين. هذا يعني أنه يمكن لأي شخص التقدم ، وإذا نجح ، يمكنه دراسة العديد من الدورات التي تقدمها الجامعة مجانًا. تقدم جامعة برلين الحرة دورات قوية في قسم العلوم الإنسانية ، مع وجود أفضل المدربين في مجال العلوم الطبيعية

جامعة هومبولت في برلين

جامعة أخرى في عاصمة ألمانيا هي جامعة هومبولت في برلين. مثل الجامعة الحرة ، يقدمون دروسًا مجانية للطلاب الدوليين المهتمين بأكاديميةهم. يجب أن تعلم أن Humboldt هي واحدة من أفضل المدارس في ألمانيا وأوروبا والعالم. تقدم المدرسة مقاربة متخصصة في الآداب والعلوم الإنسانية.

جامعة بريمن

بالنسبة لأولئك المهتمين بمجال العلوم والهندسة ، قد تكون جامعة بريمن الوجهة المناسبة لك. تقع في المنطقة الشمالية الغربية من ألمانيا ، تقدم المدرسة والمدينة المحيطة بها تاريخًا بحريًا وثقافة واسعة. المدرسة هي موطن لأكثر من 20،000 طالب من العديد من البلدان. تركز دوراتهم بشكل أساسي على علوم الأرض والعلوم الطبيعية والبيئية.

 

السويد
تحظى الجامعات السويدية غالبًا بالثناء على تعليمها الجيد ومصداقيتها في هذا المجال. تقدم السويد عددًا كبيرًا من الجامعات التي يمكنها توفير تعليم جيد لأي درجة.

فيما يلي بعض الجامعات في السويد التي تقدم دروسًا مجانية للطلاب الدوليين

جامعة دالارنا

جامعة دالارنا هي جامعة عامة تقدم دروسًا مجانية. لديهم أكثر من 15000 طالب سنويًا ، وتركز دوراتهم أكثر على التكنولوجيا. هذه الجامعة فريدة من نوعها في تلك المناطق الحرجية الخصبة المحيطة بها. هذا يعني الهواء النقي والسماء الهادئة والواضحة. لأولئك الذين يرغبون في شيء أكثر خارج الفصل الدراسي ، يمكن أن يكون هذا خيارًا رائعًا.

 

جامعة غوتنبرغ

تقع في غوتنبرغ ، السويد ، وهي واحدة من أكبر الجامعات في أوروبا. بوجود حوالي 40،000 طالب سنويًا ، يمكنك التأكد من أن لديك تجربة رائعة هنا عندما يتعلق الأمر بالتنوع الثقافي. يرحبون بالطلاب من جميع أنحاء العالم ، مع توفير دروس مجانية لأولئك الذين يسجلون. واحدة من أكثر الجامعات شعبية في السويد ، فهي تقدم مجموعة واسعة من الدورات للطلاب الدوليين

 

جامعة يونشوبينغ

جامعة يونشوبينغ هي جامعة خاصة في السويد. تقع بالقرب من واحدة من أكبر البحيرات في أوروبا ، Vättern. هذا يعطي منظر جميل جداً للبحيرة الممتدة عندما تكون خارج حدودها. تعتبر الجامعة نفسها مرموقة للغاية حيث يحصل الأساتذة والطلاب على العديد من الجوائز. لديهم برنامج تبادل كبير مفتوح لجميع الطلاب ، ويتم تقديم فصولهم باللغة الإنجليزية ، والتي يمكن أن تكون إضافة كبيرة إذا كنت لا تنوي الدراسة باللغة السويدية.

 

 

فنلندا
تمتلئ الجامعات في فنلندا مع الطلاب الدوليين من جميع أنحاء العالم. يقدمون دورات تدرس باللغة الفنلندية والإنجليزية ، لذلك يمكن أن يكون التعلم من مؤسساتهم أسهل للأشخاص الذين لا يتحدثون لغتهم المحلية.

 

جامعة فاسا

للراغبين في التركيز على العمل ، ستكون جامعة فاسا خيارًا رائعًا. أنها توفر دورات الأعمال ، مثل الاقتصاد والإدارة والمحاسبة والمالية والتسويق. على الرغم من أنها مدرسة صغيرة ، فإنها تقدم التخصص الذي يمكن أن يكون الحافة التي تحتاجها في سوق العمل التنافسي

 

النرويج

تقدم دولة النرويج التقاليد والثقافة والثلوج المتساقطة لعدة أيام. يمكن أن تكون الرحلة إلى البلاد تجربة جذابة مع تاريخهم الثري.

شيء واحد يجب مراعاته إذا كنت تخطط للدراسة في النرويج هو أنه يمكن أن يكون مكلفًا للغاية. على الرغم من أن الرسوم الدراسية مجانية ، فلا يزال يتعين عليك دفع تكاليف الإقامة والسفر وكذلك نفقاتك اليومية. ما لم يكن لديك منحة دراسية تغطي هذه ، قد تكون في جزء من الميزانية. هذا صحيح بشكل خاص للطلاب الدوليين المهتمين.

مثل ألمانيا ، تشتهر النرويج بوجود جامعات تعليمية مجانية ممتازة في أوروبا حتى للطلاب الدوليين! يوجد العديد من الطلاب بالفعل في هذه الجامعات ، ويمكنك الانضمام إليهم أيضًا!

جامعة بيرغن

تقع جامعة بيرغن في الجزء الجنوبي الغربي من النرويج ، وتضم 17000 طالب سنويًا. تقدم أكاديميتهم مجموعة واسعة من الدورات للطلاب الجامعيين ، ونعم ، التعليم مجاني. الجانب الآخر للدراسة هنا هو أنها تقدم دروسها باللغة الإنجليزية. بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن مدرسة أكثر توجهاً نحو البحث ، لا تبحثوا أكثر.

 

الجامعة النرويجية للعلوم والتكنولوجيا (NTNU)

إن NTNU هي أكبر جامعة في جميع أنحاء النرويج. كما يقدمون دوراتهم مجانًا. لديهم حاليا ما يقرب من 40،000 طالب في الحرم الجامعي. كما يذكر اسمهم ، يقدمون دورات متخصصة في العلوم. لديهم أيضًا صلات مع المنظمات البحثية في جميع أنحاء العالم ، والتي يمكن أن تضيف قدراً هائلاً من الوزن إلى سيرتك الذاتية.

جامعة نورد

نورد جامعة هي جامعة ولاية تقدم دورات كبيرة متخصصة في التعليم. بالنسبة لأولئك الذين يريدون أن يكونوا معلمين ، يمكن لهذه الجامعة أن تفتح لك أبوابًا كثيرة في شكل تدريب وبيانات اعتماد. على الرغم من أنه قد يبدو أصغر مقارنة بالجامعات الأخرى ، إلا أنه من السهل عليك أن تدرك أنها تقدم دورات مشهود لها دوليًا.

 

طرق أخرى لخفض دروسك في أوروبا بخلاف الجامعات الدراسية المجانية
التعليم ليس مكلفًا إذا تمكنت من العثور على الجامعة المناسبة. أوروبا مليئة بالجامعات التي تقدم دروسًا مجانية في دوراتها. كل ما عليك فعله هو البحث

Advertisements




 

Tags: , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,