فيزا البرازيل أسهل جواز سفر تحصل عليه طريقة الهجرة و السفر الى البرازيل

 

فيزا البرازيل أسهل جواز سفر تحصل عليه طريقة الهجرة و السفر الى البرازيل

هناك شيئان عظيمان حول الحصول على الجنسية البرازيلية :

يمكن لأي شخص أن يكون برازيليًا بغض النظر عن عرقه – أسود ، أبيض ، بني ، آسيوي … لا يهم.

البرازيل هي بوتقة انصهار ضخمة إذا أصبحت مواطناً في نيكاراغوا فسوف تبرز إذا كنت أحمر أحمر العينين لكن ليس في البرازيل. جيزيل بوندشين ، العارضة الزرقاء الشقراء ، برازيلية. وكذلك بيليه ، وهو أسود. كلا النوعين مزيج في هناك.

 

Advertisements







البرازيل هي جواز سفر سهل للحصول عليه لأنه خيار المواطنة المرن – الزواج او تبني طفل حتى تبني غابة مطيرة ، في بعض الحالات.

 

ويمكن أن يحدث في أقل من سنة إلى ثلاث سنوات.

 

لسبب واحد ، يمكنك الزواج من برازيلي او برازيلية والتقدم للحصول على الإقامة الدائمة بعد ذلك مباشرةً . بعد سنة واحدة من الإقامة الدائمة يمكن التقدم بطلب للحصول على الجنسية وجواز سفر برازيلي تحدث عن كيفية الحصول على جواز السفر بسهولة

 

خيار آخر هو إنجاب طفل في البرازيل في Sovereign Man مكتبة الأعضاء السرية لدينا ملف تعريف للزوجين الذين انتقلوا إلى البرازيل وأنجبوا طفلهم هناك أصبح الطفل تلقائيا البرازيلي بعد عشرة أشهر ، حصل الوالدان على إقامة دائمة. بعد مرور عام – ونعم ، عاشوا في البرازيل طوال الوقت – تأهل الزوجان للتقدم بطلب للحصول على الجنسية (الجنسية الكاملة).

والأكثر من ذلك أن تأشيرة لم شمل الأسرة يمكن أن تسمح للزوجين بإحضار والديهم

أنت بحاجة إلى التحدث باللغة البرتغالية الأساسية لتصبح مواطناً ، لكنك لست بحاجة إلى أن تتحدث بطلاقة من المحتمل أن تتعلم اللغة بسرعة على الرغم من أن البرازيليين يحبون التحدث

Advertisements




 

Tags: , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,