فيزا الاقامة الدائمة بالأرجنتين  أسرع بلد للحصول على الجنسية الارجنتين

 

فيزا الاقامة الدائمة بالأرجنتين  أسرع بلد للحصول على الجنسية الارجنتين

تقدم أمريكا الجنوبية العديد من خيارات جواز السفر الثاني الممتازة سهلة إحداها هي الأرجنتين ، التي توفر أسرع طريقة للحصول على الجنسية في المنطقة   وربما في العالم بأسره  بعد الحصول على الإقامة في الأرجنتين

يمكنك التأهل للحصول على الجنسية الكاملة بعد عامين فقط من العيش هناك  بالإضافة إلى وقت المعالجة لعدة أشهر إضافية

Advertisements







سنتان سريعتان بشكل لا يصدق في عالم الجوازات الثاني

يعد جواز سفر الأرجنتين وثيقة سفر قوية للغاية   مع إمكانية الوصول بدون تأشيرة إلى أكثر من 150 دولة – جميع أنحاء أوروبا بما في ذلك روسيا  ولكن باستثناء مولدوفا الصغيرة  وجنوب شرق آسيا وأمريكا الجنوبية  والسلبية الكبيرة  لا يمكن الوصول بدون تأشيرة إلى الولايات المتحدة أو كندا.

 

الدخل الناتج عن الاستثمارات المالية  توزيعات الأرباح   والمعاشات   والإيصالات من الأمانة   ومدفوعات الفوائد من شهادات الإيداع ، إلخ.
توزيعات منتظمة من عمل تجاري تملكه خارج الأرجنتين
إيرادات الإيجار من خارج الأرجنتين
إذا كان لديك هذا النوع من الدخل الثابت والمجهول  ، فقد يؤهلك ذلك لما يسمى تأشيرة الريستا   وهي تأشيرة مدتها سنة واحدة ويمكن تمديدها بزيادات لمدة عام واحد.  (ستحتاج أيضًا إلى إعداد حساب مصرفي أرجنتيني وتودع الأموال هناك شهريًا )

إذا كان هذا الخيار يروق لك ، فمن الأفضل أن تبدأ العملية على الأرض في الأرجنتين ، وليس في القنصلية ، مما قد يخلق فوضى بيروقراطية. بمجرد حصولك على التأشيرة / الإقامة المؤقتة ، ستحتاج إلى البدء في قضاء الوقت في الأرجنتين.

ستحتاج إلى قضاء ستة أشهر على الأقل في السنة على مدار هذين العامين.

في هذه المرحلة   يمكنك التقدم بطلب للحصول على الجنسية  ستحتاج إلى بعض الكفاءة في اللغة الإسبانية ، لكن الامتحان حاليًا سهل بما يكفي للمرور دون طلاقة كاملة.

Advertisements




 

Tags: , , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,