أسهل الدول للهجرة إلىها دول سهلة في الهجرة

 

أسهل الدول للهجرة إلىها دول سهلة في الهجرة اسهل الدول في اجراءات الهجرة – اسهل الدول في شروط الهجرة
مع خفض معظم الدول المتقدمة لعدد المهاجرين الذين يسمحون لهم ، أصبحت الهجرة أكثر صعوبة. دعونا نواجه الأمر: ما لم تكن لديك مهارة تقنية متقدمة ، سيكون من الصعب عليك الحصول على تأشيرة دخول في دولة متقدمة للغاية

Advertisements










إذن ماذا تفعل ؟ حسنًا يمكنك الاستقرار في بلد أقل تطوراً لا يزال بإمكانه تلبية احتياجاتك. لذا ، فإن هذه القائمة تنطلق قليلاً من المسار المهزوم ، متجاوزة العديد من الدول المتقدمة التي تعد أكثر الوجهات شعبية للهجرة ، وتركز بدلاً من ذلك على الدول الأقل تقدماً التي تتبع سياسات هجرة متراخية.

من المهم أن نفهم أن العديد من الدول لديها تأشيرات دائمة تسمح للأشخاص بالبقاء في البلاد إلى أجل غير مسمى ، لكن هذا يختلف عن أن يصبح مواطناً في تلك الدولة. يمكن أن يمنحك تطبيق الجنسية والحصول عليها فوائد كبيرة وفقًا للبلد ، وجميع البلدان المذكورة في هذه المقالة لها امتيازات لا تصدق لكونك مواطناً.

ضع في اعتبارك أن بعض هذه البلدان ليست متطورة بدرجة عالية ، ولكنها تمنح مزايا خاصة. إن كونك مواطناً في أي بلد عضو في الاتحاد الأوروبي هو ميزة لا تصدق ، وبالتالي يجعل هذه الدول مرغوبة.

هذه فقط هي الأساسيات إذا كنت جادًا بشأن أخذ الغطس والهجرة إلى إحدى هذه الدول ، فستحتاج إلى استشارة الوكالة الحكومية التي تتعامل مع الهجرة في هذا البلد.

البلدان ذات سياسات الهجرة السهلة
أوروغواي
الإكوادور
الأرجنتين
البرازيل
سفالبارد
بناما
بلغاريا
بليز

أوروغواي
نعم ، هذا بلد صغير في أمريكا الجنوبية ، به عدد قليل من السكان ، لكن أوروغواي لديها بعض من أفضل الرعاية الصحية الوطنية لأي بلد في أمريكا الجنوبية ، من بين إيجابيات أخرى. في حين أن أوروغواي بلد صغير ، فإن مواطنيها ودودون للغاية ويستوعبون الأجانب. بالإضافة إلى ذلك ، الأمة لديها تلوث منخفض للغاية من التكنولوجيا الصناعية ، وتعتبر عموما واحدة من أنظف البلدان في أمريكا الجنوبية.
كيفية الحصول على الإقامة والمواطنة في أوروجواي
هناك بعض المتطلبات المحددة للحصول على الإقامة والجنسية في أوروجواي. لكي تصبح مواطناً في أوروغواي ، يجب عليك الإقامة في البلد لمدة خمس سنوات على الأقل (ثلاث سنوات إذا كنت متزوجًا) ومنحك الإقامة لطلب الحصول على الجنسية. يبدأ العد التنازلي للمواطنة في اللحظة التي تطأ فيها قدمك في البلاد

للحصول على الإقامة في أوروجواي ، عليك اتباع الخطوات الست التالية:

أبلغ الحكومة عن نيتك للهجرة كتابةً.
تقديم شهادة ميلاد مصدقة من حكومة أوروغواي.
تقديم شهادة زواج مصدقة. (إذا كان قابل للتطبيق.)
تقديم دليل على دخل شهري ثابت وموثوق.
الخضوع لفحص طبي روتيني.
إثبات أنك تحمل عنوان أوروغواي شرعي.
طلبات الإقامة عادة ما تستغرق 1-2 سنوات للمعالجة.

 الاكوادور

إكوادور بلد أخضر ومثير للدهشة في خط الاستواء مباشرة ، وهي الوجهة المثالية الرومانسية لأمريكا الجنوبية. من فوائد العيش في البلاد أنه يحتوي على تكلفة معيشة منخفضة ويستخدم الدولار الأمريكي كعملة هذا البلد يدعي أيضا جزر غالاباغوس

للهجرة ، كل ما تحتاج إلى أن تكون قادرًا على إظهاره هو دخل شهري مضمون قدره 800 دولار لنفسك ، و 100 دولار إضافي لكل من تعولة . من الناحية الفنية ، يندرج هذا تحت “تأشيرة المتقاعد” ، لكن البلاد لا تتحقق من أن لديك بالفعل معاش تقاعدي. إذا أثبتت ببساطة للحكومة أن لديك دخلاً ثابتاً قدره 800 دولار شهريًا ، فأنت على ما يرام. لذلك ، إذا كنت متقاعدًا ولديك معاش تقاعدي قدره 800 دولار شهريًا ، فيمكنك الاستقرار هنا بسهولة. إذا لم تكن متقاعداً ، يمكنك الاستثمار في صندوق مشترك أو وديعة ثابتة يمكنها أن تولد المبلغ اللازم.

هناك خطوات إضافية يجب اتخاذها إذا كنت ترغب في الحصول على الجنسية في الإكوادور إذا نجحت في الحصول على تأشيرة المتقاعد ، يمكنك التقدم بطلب للحصول على الإقامة بعد واحد وعشرين شهرًا من الإقامة في الإكوادور ، ثم اتبع الخطوات اللازمة للحصول على الجنسية.

كيفية الحصول على الجنسية في الإكوادور
كن مقيماً في الإكوادور لمدة ثلاث سنوات على الأقل.
قدم شهادة ميلاد من بلدك الأصلي تم التحقق منها من قبل الحكومة الإكوادورية.
قدّم النماذج والأوراق الرسمية اللازمة التي تثبت إقامتك.
اجتياز اختبار الجنسية الإكوادورية ومقابلة.

سفالبارد

سفالبارد هي مجموعة كبيرة من الجزر شمال النرويج  على الرغم من كونها جزءًا رسميًا من النرويج   إلا أن سفالبارد تضم سكانًا متعددي الجنسيات من بلدان بعيدة مثل الهند والولايات المتحدة وكندا واليابان وجنوب إفريقيا. قامت الحكومة النرويجية بنقل قدر كبير من السيطرة إلى سفالبارد لحكم نفسها بنفسها. نظرًا لموقعها داخل الدائرة القطبية الشمالية ، فإن المناخ غير مضياف جدًا ، إلى جانب موقعه البعيد ، يجعل سفالبارد واحدة من أكثر الأماكن كثافة سكانية في العالم  يبلغ عدد سكانها حوالي 2،667

في الواقع   يمكن لأي شخص أن ينتقل إلى سفالبارد ويستقر لأنه ليست هناك حاجة للحصول على تأشيرة أو أي نوع من التصاريح  ومع ذلك   يعد هذا المكان باهظ التكلفة ، وتحتاج إلى إثبات قدرتك على دعم نفسك.

والدليل على وجود دخل كبير هو الشرط الوحيد للعيش في سفالبارد ، وهم يأخذون الأمر على محمل الجد: البطالة والتشرد محظورة في الأرخبيل. هذا بسبب الظروف القاسية ، حقيقة أنه يبعد 1000 ميل عن البر الرئيسي لأوروبا ، وهجمات الدب القطبي المستمرة. نعم ، هذا صحيح ، هجمات الدب القطبي شائعة في سفالبارد. تعتبر سفالبارد مكانًا باردًا وجرداء ، ولكنها جميلة ومعزولة ، وهي وجهة لأولئك الذين يتطلعون إلى الابتعاد عن زخارف الحياة العصرية  ولكنها تأتي بتكلفة كبيرة.

بنما
مع وجود بعض من أسهل قوانين الهجرة على هذا الكوكب ، تعد بنما خيارًا رائعًا ، خاصة بالنسبة لأولئك الذين يحملون بالفعل الجنسية الأمريكية  تستخدم البلاد الدولار الأمريكي وبما أن الولايات المتحدة مدرجة في قائمة  الدول الصديقة  في بنما   فمن السهل الحصول على تأشيرة طويلة الأجل  يمكنك الحصول على تأشيرة طويلة الأجل للمتقاعدين طالما كان لديك دخل شهري لا يقل عن 1000 دولار  بالنسبة لأولئك الذين هم على الجانب الأصغر سنا   عليك ببساطة أن تضع 5000 دولار في أحد البنوك البنمية وأنك مؤهل للتقدم بطلب للحصول على تأشيرة ودية للدول

إذا كنت ترغب في الحصول على الجنسية البنمية ، فسيتعين عليك أن تعيش كمقيم في البلد لمدة خمس سنوات قبل التقدم بطلب  ضع في اعتبارك أن بنما لا تسمح بالجنسية المزدوجة   لذا سيتعين عليك التخلي عن جنسيتك من وطنك

بلغاريا

بلغاريا لديها واحد من أسهل برامج الإقامة والمواطنة لأي دولة في الاتحاد الأوروبي   ويمكن أن يكون وسيلة رائعة لكسب فوائد الاتحاد الأوروبي في فترة زمنية قصيرة

تتطلب الطريقة الأسرع قليلاً من المال مقدماً للاستثمار ، حيث تتطلب عملية الحصول على الجنسية البلغارية من fastrack استثمارًا أوليًا بقيمة 1،000،000 BGN  حوالي 600،564 دولار أمريكي  للحصول على تأشيرة إقامة ، ثم استثمارًا آخر بقيمة 1،000،000 BGN.

تستغرق عملية المواطنة بأكملها حوالي ثمانية عشر شهرًا فقط ، ولا يتعين عليك العيش في بلغاريا إذا كنت لا ترغب في ذلك. بدلاً من شراء العقارات ، يمكنك شراء السندات الحكومية ثم استعادة استثماراتك بعد 5.5 سنوات.

بليز
يتميز هذا البلد الواقع في أمريكا الوسطى بشواطئ رائعة والكثير من المناظر الطبيعية الأخرى. مع مساحة أرض بحجم ويلز وعدد سكانها في بيكرسفيلد ، كاليفورنيا ، بليز هي جنة قليلة السكان مع سياسات الهجرة سهلة.

يمكنك التقدم بطلب للحصول على إقامة دائمة بعد الإقامة في بليز لمدة عام ، كل ما عليك فعله هو الاستمرار في تجديد تأشيرة السفر لمدة 30 يومًا حتى تصل إلى 50 أسبوعًا ، ثم ملء الأعمال الورقية ودفع 1000 دولار. للتقدم بطلب للحصول على الجنسية ، يجب أن تعيش في بليز لمدة خمس سنوات وأن تحصل على الإقامة الدائمة.

 

Advertisements




 

Tags: , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,